مقالات اقتصادية

تقييم شركة تداول العملات NSFX

أقرأ الاستعراض والتقييم لشركة تداول العملات NSFX العالمية ، وأكتشف ما هي الإيجابيات للمتاجرة معها !

شركة NSFX هي شركة تداول تعمل في سوق تداول العملات الاجنبية عن طريق الانترنت, مقرها الرئيسي دولة مالطا الاوروبية, وهو وسيط تجاري معتمد للخدمات الاستثمارية ويعمل تحت الرقابة المالية المالطية (MFSA) والرقابة المالية الاوروبية (MIFID) اضافة الى 27 ترخيص من انحاء اوروبا , تقدم خدمات استثمارية لجميع انواع التجار والمؤسسات على مستوى عالمي. وقد تم تأسيس البنية التحتية التكنولوجية للشركة بفهم تام للاحتياجات المستمرة للتاجر.

الشركة توفر لعملائها اكثر من 70 اداة للتداول, مثل تجارة العملات , تجارة مؤشرات الاسهم FTSE 100 و Dow Jones 30 و S&P 500, و تجارة السلع الثمينة مثل الذهب والنفط والفضة.

نبذة عن شركة NSFX

لقد تأسست شركة NSFX العالمية لتجارة العملات الاجنبية والاسهم من قبل مجموعة من المحترفين في المجال المالي, تلتزم شركة NSFX بتقديم كامل الاحتياجات والخدمات الاستثمارية لجميع انواع التجار, وتلتزم شركة NSFX بتوفير بيئة تداول بأكبر قدر من الاحترافية والشفافية . مقرها الرئيسي في دولة مالطا الاوروبية, فهي خاضعة للرقابة المالطية MFSA والاوروبية MIFID بالاضافة الى 27 ترخيص من انحاء اوروبا, لديها مكاتب وفروع حول العالم. اللغات المتوفرة في شركة NSFX مثل العربية , الانجليزية , الفرنسية , الالمانية , الايطالية , الدنماركية , الاسبانية والروسية .

التداول عبر الانترنت

انواع حسابات التداول في شركة NSFX

شركة NSFX توفر حسابات اسلامية خالية من اي رسوم او التكاليف (الربى او العمولات).

 تقدم شركة NSFX ثلاثة انواع حسابات تداول مختلفة :

1. حساب تداول عادي: هو حساب تداول للمبتدئين, بامكانك فتح حساب مع ايداع مبلغ صغير بقيمة 300 دولار على الاقل, مع نسة مضاعقة حتى 1:200 مع فارق نقاط ثابت لا يتغير. ادنى حجم عقد متاح هو 0.01 لوت (1000 وحدة ).

2. حساب تداول مع سيولة بنكية ECN: حساب تداول للمتقدمين , بالامكان فتح حساب تداول بايداع مبلغ بقيمة 3000 دولار على الاقل , مع نسبة مضاعقة حتى 1:100, فارق النقاط غير ثابت. ادنى حجم للعقد متاح هو 0.1 لوت ( 10000 وحدة ). وما يميز نوع الحساب البنكي وجود عمولة على الصفقات بقيمة 15 دولار على كل حجم صفقة مليون لكل اتجاه.

3. حساب تداول VIP: هو حساب تداول متوفر للعملاء المحترفين, يحصلون على خدمات حساب VIP, بالامكان فتح حساب تداول بايداع مبلغ بقيمة 10000 دولار على الاقل, مع نسبة مضاعفة حسب طلب العميل , فارق نقاط ثابت او متغير. ادنى حجم للصفقة غير محدد حسب طلب العملاء. العمولة على الحساب ايضا متغيرة حسب طلب العملاء.

>> تعرف علي حسابات تداول شركة NSFX 

منصات التداول

منصة التداول المتوفرة لدى شركة NSFX هي منصة ميتاتريدر 4, التداول عبر منصة MT4 يعتبر جيدا بالنسبة للتداولات اليومية والسريعة. يمكن للعملاء اختيار المنصة الملائمة باستخدام خدمة ويب , سطح المكتب , سيولة بنكية , اجهزة اي فون او اجهزة الاندرويد. في عام 2000 قامت شركة MetaQuotes Software Crop بتطوير منصة MetaTrader4 التي سرعان ما اصبحت واحدة من اشهر منصات التداول في العالم ومثبتة على اكبر عدد من الاجهزة.

>> اقرأ المزيد عن منصات تداول NSFX 

منتجات التداول في شركة NSFX

توفر شركة NSFX لمستثمريها اكثر من 70 اداة للتداول باسعار تنافسية وشروط تداول ممتازة. توفر لعملائها تداول العملات الاجنبية , تداول مؤشرات الاسهم , تداول السلع مثل الذهب والنفط والفضة :

  • تداول العملات الاجنبية: توفر المضاربة باكثر من 70 زوج عملات من خلال حساب تداول واحد وأفضل الاسعار والسيولة البنكية. الرافعة المالية على ازواج العملات لا يعلى عن 1:200 ( هامش 0.5 %) , مع ادنى حجم صفقة 0.01 لوت (1 لوت =100000 وحدة), اما لحسابات ECN الرافعة المالية لا تعلى عن 1:100 مع ادنى حجم صفقة 0.1 لوت.
  • تداول السلع عبر الانترنت: توفر شركة NSFX لعملائها مجموعة متنوعة من السلع المتاحة للتداول, بما في ذلك الفلز الامن والاكثر شعبيا “الذهب” والاكثر تقلبا ومثيرا “النفط الخام”. وايضا نوفر لعملائنا السلع الاساسية بما في ذلك, القمح وفول الصويا, الذرة, القطن, البن وغيره الكثير. الرافعة المالية على السلع الرئيسية مثل الذهب والنفط والفضة لا يعلى عن 1:100 (هامش 1%) مع ادنى حجم للصفقة 0.1 لوت (1 لوت = 100 ).
  • تداول مؤشرات الاسهم: شركة NSFX توفر جميع مؤشرات الاسهم الاساسية بما فيها : ناسداك , داكس , FTSE , CACيمكن للعملاء الاستفادة من مؤشرات الثقة في السوق العالمي، زمن مزايا الرافعة لمالية، والتنفيذ السريع لأوامر التداول، وتوفر الأوضاع الأمثل للتداول. تداول مؤشرات الاسهم برافعة مالية 1:100 (هامش 1%), مع ادنى حجم للصفقة بقيمة 0.1 لوت ( 1 لوت = 1 وحدة ).

 

ادوات التداول

من خلال موقع شركة NSFX تستطيع الحصول على أدوات متطورة وخدمات تجارية مجانية التي توفر المساعدة للمتداول على حد سواء التجار المبتدئين وذوي الخبرة حيث تساعدهم على فهم كيفية التداول واستراتيجيات تداول ومنها :

1. جدول احداث الاقتصادية: بيانات اقتصادية ومعلومات وقت صدورها بشكل مباشر.

2. اسعار السوق المباشرة: اسعار مباشرة لكل منتجات التداول.

3. التحليل الاساسي الاقتصادي: نظرة عامة عن السوق من الخبراء.

4. تحليل فني: تحليلات فنية تشمل شرح كامل وواضح لرسوكات البيانية والمؤشرات.

مميزات تداول الاسهم

الاكاديمية التعليمية مع NSFX

جميع الخدمات التي تقدمها الاكاديمية في NSFX مجانية , تستطيع من خلال الموقع ان تبدأ التعليم بالحصول على كل المواد التعليمية مجانا من خلال الموقع الخاص لدى NSFX. يتوفر في موقع NSFX مواد تعليمية مختلفة في اعلى المستويات , ومنها مواد تعليمية مكتوبة , دورات فوركس مصورة للمبتدئين , ودروس فوركس فيديو متقدمة اكثر للخبراء وعن كيفية التداول عبر منصة التداول MT4.

بامكانك الحصول ايضا على تدريب شخصي من قبل موظف خبير او التسجيل لندوات تعليمية مباشرة , او الحصول على كتاب تعليمي الكتروني يشمل جميع اساسيات تجارة الفوركس.

 

الترخيص والرقابة علي NSFX

شركة NSFX المالية المقيمة في مالطا هي شركة مسجلة ضمن الترخيص بالفئة الثالثة من شركات خدمات الاستثمار برخصة رقم IS/56519 الصادرة من هيئة الرقابة المالية في مالطا MFSA. وايضا خاضعة لرقابة الهيئة للخدمات المالية الاوروبية MIFID.

شركة إن اس اف اكس المالية حاصلة على 27 ترخيص اوروبي مما يسمح لها توفير الخدمات المالية والاستثمار داخل اطار الاتحاد الاوروبي ومنها FSA , BaFin , ACP , CONSOB , CNMV , Danish FSA .

كشركة مالية مرخصة فإن شركة NSFX ملزمة بإرسال تقارير شهرية إلى الهيئات الرقابية المختلفة من أجل ضمان التوافق التام مع القوانين الأوروبية فيما يتعلق بنسب رأس المال.

>> تطلع علي الترخيص والرقابة شركة NSFX 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى