من نحن

موقع مدونة الفوركس او فوركس بلوج Forexblog.ae هو موقع اخباري اقتصادي يشمل افضل واحدث الاخبار الاقتصادية يوميا وتحليلات فنية يومية من افضل المنصات العالمية(طرف ثالت), نشرات اقتصادية خاصة , اخبار يومية , تحليلات فنية, منتديات تداول, يوفر الموقع جدول اسعار العملات الاجنبية والعربية ويغطي بشكل يومي اخبار الاقتصاد العالمي والعربي.

الموقع يوفر للمستثمر العربي بوابة اقصادية شاملة وخدمة استشارة جدية لفهم الاستثمار في الاسواق العالمية منها سوق الاسهم والعملات.

الموقع  يوفر للمستثمرين ادوات التداول منها جدول اقتصادي واسعار العملات واخبار من خلال موقع واحد, وايضا بامكان التحدث والنقاش وابداء الاراء الاقتصادية  من خلال ساحات الحوار بالمنتدى والموقع .

ادارة الموقع تشمل اراء ومقالات مدراء في شركات تداول عالمية وفرت خدماتها سنوات عده ومن خبرتهم يبدعون لمساعده المستثمر الجديد من توجيه الى مواد تعليمية والى شركات مرخصة ويوفرون فرصة افضل للاستثمار بنجاح وامان , لهذا عزيزي المستثمر لا تتردد بالتواصل معنا لاي استشارة اقتصادية مجانا فنحن بالخدمة دائما .

نعمل لتزويد قرائنا ومتابعينا من قادة الأعمال والمؤسسات الاقتصاديةوالاستثمارية الخاصة والباحثين والمهتمين بالأخبار والتحليلات والتقارير التي تبقيهم على تواصل مع الأسواق وتساعدهم في تعاملاتهم وقراراتهم.

بسبب خبرة مجموعة “فوركس بلوج” لنحو 15 عام في الإعلام الاقتصادي وحضورها القوي في مجتمعات الأعمال تتمتع خدمة “فوركس بلوج” بالقدرة على الوصول إلى أهم مصادر المعلومات وتحليلها وهي توفر مساحة لمتابعة أخبار قيادات الأعمال والمديرين والمبادرين والتفاعل واستكشاف الفرص الجديدة.

رؤيتنا أن نكون المزود الرائد للتقارير الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال تطوير منتجات بحثية جديدة وبناء شراكات دائمة مع عملائنا مطبقين قيمنا الأساسية وخاصة الأداء والالتزام والابتكار والنزاهة.

بامكانك التواصل مع قسم دعم الموقع من خلال صفحة تواصل معنا.
نتمنى لزوار الموقع تصفح ممتع وناجح.

مع الاحترام
ادارة الموقع

* تنويه: التداول في الاسواق المالي وخاصة سوق الفوركس وعقود الفروقات (CFDs), والتي تعد منتجات تداول تعمل بالرافعة المالية , يعد من المضاربات المحفوفة بالمخاطر وينطوي علىها مخاطر خسارة. فقد تخسر كل رأس المال. ولذلك، فإن التداول في فوركس وعقود الفروقات ليس مناسبًا لكل المستثمرين. استثمر فقط في المبالغ التي يمكنك تحمل خسارتها. ورجاءً التأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها استثمارك. أطلب النصيحة من طرف مستقل(طرف ثالت) إذا لزم الأمر. CFDs هي أدوات تداول معقدة وتأتي مع مخاطر عالية من فقدان رأس المال بسرعة بسبب أستعمال الرافعة المالية.

* يتم توفير المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط، ولا ينبغي تفسيرها على أنها نصيحة قانونية أو استثمارية في أي موضوع.
لا يجوز لك اتخاذ او الامتناع عن اتخاذ أي قرار بناءً على أي محتوى مضمّن في هذا الموقع دون طلب مشورة مهنية أخرى. تحتوي محتويات هذا الموقع على معلومات عامة وقد لا تعكس التطورات الحالية أو المناسبة لظروفك الشخصية. نحن نخلي ونرفع مسؤوليتنا عن الإجراءات لاتخاذك لأي قرار أو الفشل في اتخاذه بناءً على أي محتوى على هذا الموقع.

‫5 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو الافادة كيف اتاكد ان شركة ecnmarkets شركة نظامية ومرخصة وان لم تكن مرخصة كيف اشتطيع سحب رصيدي منها

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مع خالص الود والاحترام اتمنى ان اتواصل معاكم حتى احصل منكم على توصيات في مجال تجارة الذهب والفضة
    وارغب في التواصل هاتفيا ان امكن
    مع جزيل شكري وتقديري
    عبدالله السعدي

    1. و عليكم السلام اخي عبد الله الفاضل
      عذرا لكن لا نقدم توصيات بناء على قرارات من الهيئات الرقابيه التي تتبع لها . لمزيد من التفاصيل يرجى التسجيل في موقع الشركة NSFX لحساب تجريبي .
      http://nsfx.co/r/Jj
      شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى