مقالات اقتصادية

سلامة الأموال لا مثيل لها لدى شركة NSFX

في شركة NSFX يفهمون جيدا بأن جميع المتداولين عليهم إعارة كل اهتماماتهم الكاملة لتداولاتهم بدلا من القلق على أمانة وسلامة الأموال. وبالتالي اتخدت شركة NSFX اجراءات وقوانين من أجل ضمان سلامة اموال جميع المتداولين لديها.

اولا: الشركة مرخصة من قبل رقابة MFSA وهيئة MIFID

شركة NSFX العالمية هي شركة معتمدة من هيئة الخدمات المالية في مالطا (MFSA)، والتي تعتبر من أحد هيئات الاعتماد الأكثر احترامًا والتي تأسست في احد أكثر الاقتصاديات استقرارًا في أوروبا. وكوسيط معتمد , فإن شركة NSFX مرخصة للعمل كشركة فوركس وتداول , وهي خاضعة لاختبارات وقوانين صارمة من الشفافية المحاسبية والمالية.

ثانيا : حماية اموال العميل

جميع اموال العميل المودعة لدى شركة NSFX معزولة ومنفصلة بنسبة 100% عن أموال الشركة، وبناءًا على طلب هيئة الخدمات المالية في مالطا (MFSA) والرقابة الاوروبية MIFID، فإن أموال العملاء يتم ايداعها في حسابات بنكية مستقلة ومنفصلة. ويضمن عزل الاموال هذا أنه لن يتم استخدام ايداعات العملاء لأي غرض سوى تداول حسابات العملاء. وبأخذ زمام المبادرة من برايس وترهاوس كوبرز (PWC)، وهو المدقق المالي الدولي الخاص بنا، نحن على ثقة من ان عمليات العمل لدينا على أعلى المعايير المالية والرقابية هذا إن لم تكن تتجاوزها.

ثالثا: الشراكة مع البنوك الاستثمارية الدولية

تشاركت شركة NSFX مع البنوك الاستثمارية الاوروبية والدولية ذات المستوى الاول والتي تتمتع بأعلى مستويات التقييم من وكالات التصنيف الائتماني موديز وفيتش (Moody’s, Fitch) , وستاندرد آند بور S&P. فقد تشاركت شركة NSFX مع بنك باركليز Barclays وبنك سيتي اف اكس برو CitiFX Pro، وبنك ويو بي اس UBS، بنك اوف أمريكا Bank of America، دويتشه بنك Deutsche Bank، مما يتيح للشركة استخدام تسهيلات بنكية ثابتة مع أدنى حد من تعريض الرصيد للمخاطرة.

رابعا: حماية الرصيد السلبي للحسابات التجارية

هناك جزء لا يتجزأ من التكنولجيا المملوكة لنا تركز على إدارة المخاطرة لعملائنا. في شركة NSFX، قمنا بتطوير كلا من الأنظمة والإجراءات لتحويل عملية مراقبة كل صفقة وعملية إدارة المخاطرة إلى عملية آلية. وقد تم هذا من أجل ضمان ان حسابات العميل لن تتحول أبدًا إلى المنطقة السلبية، بينما يتم حماية الصفقات المفتوحة من الخسائر التي تتجاوز الاستثمارات الاساسية. المستثمر لا يمكنه خسارة مبلغ اكبر من مبلغ الاستثمار في حسابه الجاري. هذا ضمن هطوات العمل علي سلامة الأموال في الشركة.

مصدر هذه المقالة من موقع الرسمي للشركة NSFX

شركة NSFX المالية هي شركة مقرها الرئيسي دولة مالطا الاوروبية وهي وسيط تجاري معتمد للخدمات الاستثمارية ويعمل تحت الرقابة المالية المالطية MFSA والأوروبية MIFID وحاصل على جميع الترخيصات الاوروبية , شركة NSFX لديها مكاتب , شركاء ومؤسسات فرعية في المراكز العالمية حول العالم مما يجعلها قادرة بشكل مميز على تقديم الخدمات للمتداولين حول العالم. وتخدم شركة NSFX الأسواق التي تتحدث بالانجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والعربية والاسبانية والروسية لغات التي تغطي اكثر من 100 دولة في العالم. وتعتبر شركة NSFX مزود مبتَكِر بموقف عالمي. اتصل بنا في أي وقت لترى إن كنا نستطيع تلبية ما لديك من احتياجات استثمارية. وكلما تقدمت شركة NSFX المالية، كلما تبعها في ذلك ما لدينا من تقنيات وعروض وخدمات استثمارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *