اخبار اقتصادية

مقالة مهمة – تداول فقط مع الشركات المرخصة , وانتبه الى تعامل الشركات مع الترخيص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كاتب اقتصادي – الدعم الفني خبراء الاقتصاد

 

في الاونة الاخيرة نلاحظ تغييرات تطرأ على الانظمة والرقابات الدولية في التعامل مع المستثمرين العرب , حيث نرى ان اغلب شركات الفوركس تقوم باعلان منتجاتها وحسابتها على العالم العربي تحت فوة الترخيص , هل هذا صحيح ؟ بشكل قاطع كلا , عزيزي المستثمر انتبه !! ان الشركات ومنها الكبرى في الاونة الاخيرة توفر لمستثمريها حسابات بنكية غير خاضعة تحت الترخيص ورغم تسويقها الى الترخيص في المواقع العربية , وعلى سبيل المثال شركة FXCM . التي تسوق تحت شعار ال  NFA , FSA . لكن في خالص الامر عند دخول الموقع العربي للشركة ننتبه ان تسوق تحت موقع جديد fxcmarabic  , لماذا هذا يحصل , اغلب الشركات المرخصة في ترخيص FSA . لا تتيح تأمين اموال المستثمر العربي , لهذا تلجأ الشركات الى بناء مواقع لكل لغة , تسوف من خلال اعلانتها عن الترخيصات الدولية الخاصة بالاوروبيين , ولكن عند ايداع المستثمر العربي يقوم بايداع الى حساب بنك لا يخضع الى رقابة مالية حقيقية . ولا يوجد تأ/ين لاموال العملاء .

كيف ننتبه من هذه الشركات , على المستثمر التأكد قبل عملية افتتاح الحساب الى اي حساب بنك الايداع سيتم , وهل هذا الحساب هو المسجل تحت الرقابة المالية . الانتباه ان الشركة تقوم تغيير اسمها من دولة الى دولة . وايضا لاي استفسار عن ترخيص اي شركة يرجى الاتصال بنا  info@forexblog.ae .

ايضا ننبه بشكل قاطع التداول في شركات لا تحمل ترخيص , ولدينا مقالة  مهمة في هذا الموضوع يرجى قرائتها مجددا

 

شركات الفوركس النصابه ! كيف نميزهم ! مقاله مهمه جدا لكل مستثمر 

 

عزيزي المستثمر قبل ان تدخل عالم الاستثمار , توجه لنا خدماتنا مجانية اسالنا عن شركة التداول , فنحن مصدر قوة للمستثمر مقابل هذه الشركات , ونعلم عيوب كل شركة وشركة , وترخيص كل شركة وشركة .

بالنجاح

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.