اخبار اقتصادية

لماذا ارتفعت نسبة التداول لدى العرب في تجارة الفوركس

عرف العالم العربي ارتفاع ملحوظ في نسبة تداول الفوركس .حيث عرف تزايد عدد كبيرا من المتداولين في هذا النوع المثير من التجارة  حيث بلغت هذه النسبة في الاواخر حسب المصادر الى 50% من جل المتداولين في سوق الفوركس ، وكما نعرف ان كل يوم يعرف هذا السوق توسعا كبيرا وفي انتشار وسيلة التواصل الانترنت,  حيث كل فرد يقوم بمشاركة ارباحه في المواقع التواصل الاجتماعية وفي المنتديات ..

 

arab
 

ومن هنا يحدث هذا الازدياد الكبير في نسبة المتداولين على المستوى العالمي, فلقد خدمت التكنولوجيا التداول عبر الشبكة العنكبوتية. فاصبح على اي متداول امكانيات مراقبة الاسواق عبر الانترنت عن طريق الحاسوب او الهواتف الذكية, وهذه هي الميزة السهلة في ترقب حركة السوق والاخبار اليومية والاحدان الاقتصادية والتحاليل اليومية.

 

ومن الاسباب التي يعرفها تطور التداول لدى العرب السبب الاول وهو كما ذكرنا في الفقرة الاولى من المقالة زيادة المقالات بين الاشخاص من خلال المواقع والمنتديات التي تساعد في تعليم الفوركس. لهذا تتيح لك شركة NSFX  ندوات ودروس تعليمية في الأكاديمية التعليمية NSFX.

 

او في انتشار الشركات الوسيطة المرخصة والمسجلة من قبل الهيئات الرقابية وبالمناسبة ساغتنم الفرصة لاقترح عليكم الشركة التي تتوفر فيها جميع الشروط وهي شركة NSFX والتي تعتبر افضل شركة فوركس، وقد أصبح المتداول العربي أكثر معرفة بكل ادوات التداول في سوق الفوركس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.