اخبار اقتصادية

الولايات المتحدة و إتمام الإتفاقية التجارية بحلول نهاية العام

الولايات المتحدة و إتمام الإتفاقية التجارية

الولايات المتحدة و إتمام الإتفاقية التجارية بحلول نهاية العام

الولايات المتحدة و إتمام الإتفاقية التجارية بحلول نهاية العام , و تتزايد التوقعات في الوقت الحالي بإتمام  المرحلة الأولى .

من الإتفاقية التجارية بين الولايات المتحدة  الأمريكية والصين  ولكن في العام المقبل.

وقد جاءت تقارير قد أفادت بأن الصين تمتنع عن الالتزام الفعلي بالمشتريات الزراعية ، بينما تضغط من أجل التراجع عن تطبيق التعريفات الجمركية الشاملة.

في الوقت نفسه ، زادت التوترات بين الدولتين  بسبب الاضطرابات في هونج كونج.

وقال مستشار الأمن القومي الأمريكي روبرت أوبراين في نهاية الأسبوع “كنا نأمل في أن يتم تنفيذ [المرحلة الأولى] بنهاية العام.

وما زلت أعتقد أن هذا ممكن “. وأكد أنه “في الوقت نفسه ، لن نغض الطرف عما يحدث في هونغ كونغ أو ما يحدث في بحر الصين الجنوبي ، أو في مناطق أخرى من العالم حيث نشعر بالقلق إزاء الصين نشاط.”

وذكرت رويترز أن المرحلة الثانية من الولايات المتحدة و إتمام الإتفاقية التجارية

“الطموحة” تبدو أقل احتمالا في الوقت الحالي.

ونقلت الصحيفة عن مكتب صيني لم يكشف عن اسمه قوله “إنه ترامب هو الذي يريد توقيع هذه الصفقات ، وليس نحن. قد ترغب الصين في الانتظار.

“قد ترغب الصين في الاستمرار في مفاوضات المرحلة الثانية , لمعرفة ما إذا كان سيفوز ترامب بولاية ثانية في انتخابات العام المقبل.

ارتداد صعودي في الجنيه الإسترليني مع تعهد جونسون , بإتمام  خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

ارتد الجنيه الاسترليني للأعلى  بشكل طفيف  بعد وعد رئيس الوزراء البريطاني , بوريس جونسون الجديد بإتمام عملية خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي.

وقال خلال إطلاقه بيانه الانتخابي في بلدة تيلفورد بوسط انجلترا ، “في حالة إتمام  خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سنرى موجة قوية  من الاستثمار في هذا البلد.

انجزوا خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ويمكننا تركيز قلوبنا وعقولنا على أولويات الشعب البريطاني “.

وتقترب في المملكة المتحدة  الانتخابات المبكرة في 12 ديسمبر ، ويستهدف جونسون إعادة صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إلى البرلمان قبل عيد الميلاد.

كما تعهد ، “لن نمد فترة التنفيذ إلى ما بعد ديسمبر 2020”.

أسبوع تداول قليل البيانات بشكل نسبي في سوق الفوركس

من أهم البيانات الاقتصادية المقرر الإعلان عنها خلال هذا الاسبوع , في سوق الفوركس هي طلبات السلع المعمرة

وثقة المستهلك والناتج المحلي الإجمالي وتضخم نفقات الاستهلاك الشخصي من  الولايات المتحدة الأمريكية ، وتأتي هذه البيانات في تقويم اقتصادي قليل البيانات نسبيًا.

كما سيراقب التجار في اسوقا العملات أيضًا مؤشر أسعار المستهلك في منطقة اليورو ، مع مؤشر Ifo الألماني لمناخ العمل.

كان الدولار الكندي عملة متقلبة إلى حد ما مؤخرًا , وسيركز تجاره على بيانات الناتج المحلي الإجمالي من اجل الحصول على إشارت للتداول.  

وفيما يتعلق بعملات السلع  سيكون تركيز التجار موجه الى تقرير مبيعات التجزئة النيوزيلندية , والتوازن التجاري ونفقات رأس المال الخاص في أستراليا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *