اخبار اقتصادية

الصين غير حريصة على استئناف المحادثات مع الولايات المتحدة الأمريكية

الصين غير حريصة على استئناف المحادثات مع الولايات المتحدة الأمريكية

الصين غير حريصة على استئناف المحادثات مع الولايات المتحدة الأمريكية

انفصلت جلسة التداول الآسيوية عن الولايات المتحدة الامريكية. وبينما شهدت جلسة التداول الأمريكية تعافيًا قوية في ليلة التداول الماضية، إلا أن المؤشرات الآسيوية كانت متضاربة بشكل عام. ويضعف مؤشر شنغهاي المركب في الصين بينما يستأنف اليوان انخفاضه الحاد الذي بدأه مؤخرًا. وهناك بعض ردود الافعال السلبية على التقرير الذي أفاد بان الصين غير حريصة على استئناف المفاوضات التجارية مع الولايات المتحدة الامريكية في الوقت الحالي. وعلى الرغم من ذلك، لا توجد تعليقات رسمية من كلا الجانبين بشأن موعد استئناف الاجتماع. وقال وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين إن الوفد سيسافر إلى بكين قريبًا. و لكن لم يعلق الممثل التجاري روبرت لايتيزر.

وفي أسواق العملات أصبح الين الياباني أكثر استقرارًا اليوم ويليه الفرنك السويسري ثم اليورو. ويعتبر الدولار الكندي هو الأضعف حاليًا لهذا اليوم ، يليه الدولار الأسترالي ثم الجنيه الاسترليني. وخلال هذا الأسبوع ، بقي الين والفرنك السويسري هما الرابحان المشتركان، يليهما الدولار. ويعتبر الجنيه الأسترليني هو الأسوأ أداءً ، يليه الاسترالي ثم الكيوي.

التحليل الفني

من الناحية الفنية ، استمر ت أزواج الين التقاطعية في الجلسة المسائية مع تحسن معتدل. وقد ينخفض زوج العملة الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (GBP / JPY) إلى الأسفل اليوم. وسيكون تركيز التجار موجه اليوم على ما إذا كان الدولار الأمريكي / الين الياباني واليورو / الين الياباني سينخفضان أيضًا مع اختراق مستويات 109.02 و 122.08 على التوالي. لا يزال انخفاض زوج العملة الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي (AUD / USD) مستمرًا ، ومن غير المتوقع تسارع الانخفاض. ولكنه لا يزال في طريقه إلى مستوى 0.6722. واخترق زوج العملة اليورو مقابل الدولار الأمريكي (EUR / USD) مستوى الدعم 1.1173 دون استمرار في عمليات البيع. وسوف نراقب السوق وإذا ما ستعود هناك عودة لعمليات البيع مرة أخرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *