Currently set to No Index
Currently set to No Follow
اخبار اقتصادية

الدولار الامريكي/ الين ياباني يخترق مستوى 99.00 مع التركيز على احداث بوسطون

كانت جلسة التداول في اسواق الفوركس متسمة بالشيزوفرينيا،  حيث ارتفعت معدلات الرغبة في المخاطرة في وقت مبكر، كما تحولت كل الأنظار إلى الوضع في بوسطن حيث كانت السلطات في مطاردة عميقة لمهاجم الماراثون.

وفي وقت مبكر في الجلسة الآسيوية، صدرت تصريحات من آسو وزير المالية الياباني، مما ساعد على دفع  الدولار/ ين ياباني USD / JPY  للأعلى ليتجاوز مستوى 99.00 بحلول منتصف جلسة التعاملات الأوروبية في الصباح.  وقد قال السيد اسو أن لا أحد في مجموعة العشرين G-20 كان يعارض السياسة النقدية الحادة التي اتخذتها اليابان مؤخرا – وهو التعليق الذي ساعد  عودة معدلات الطلب الى الارتفاع مرة أخرى على هذا زوج ووضع على المسار الصحيح نحو مستوى 100.00.

مع عدم وجود أخبار اقتصادية كبرى أخرى في الأجندة  الاقتصادية وفي ظل تعافي  أسعار المعادن الثمينة ، عادت معدلات الرغبة في المخاطرة مرة أخرى إلى الأسواق ورفعت جميع العملات ذات المخاطر العالية، وارتفع أعلى في المقام الأول أزواج الين الياباني الين التقاطعية. كان أداء الدولار الاسترالي والباوند أفضل من ا لعملات الاخرى، حيث يستفيد الدولار الاسترالي الاستفادة من الاتجاه الصعودي للذهب، بينما حصل الباوند على دعم من تدفقات مالية في بداية جلسة لندن.

لكن مع  التوقف الظاهري  للمطاردة الحادة لمرتكبي تفجيرات بوسطون بحلول منتصف جلسة التداول الاوروبية في سوق الفوركس FX ، فقد توقف التجار عن مراقبة  من بوسطن  وركزوا بدلا من ذلك على التطورات الاقتصادية.

على الجبهة الاقتصادية ،  ألقت الأحداث في بوسطن على اجتماعات المجموعة العشرين G20 والتي اكدت على التزامها لتجنب إضعاف عملاتها للاستفادة من ذلك في تجارتها، وفقا لمسودة بيان أعدت لاجتماع هذا الاسبوع في واشنطن، كما جاء في بلومبرج. لكن العديد من المسؤولين، بينهم وزير الخزانة الامريكية جاك ليو قد قالوا ان الإجراءات اليابان تهدف إلى السوق المحلية، بدلا من التخفيض التنافسي.

ومثل  هذا الموقف من قبل المجموعة العشرين  G20 بعدم التدخل قد شجع مشتري الدولار الأمريكي/  الين الياباني  USD / JPY على المضي قدما في مسيرتهم، حيث اختفى كما خطر  اللوم من المجموعة العشرين G20 بشكل واضح. وفي ظل عدم وجود أحداث رئيسية في الاجندة الاقتصادية في جلسة التداول الامريكية فقد يستمر التجار في دفع الاسعار للأعلى على الرغم من ان التداول قد يكون التداول قد يكون بطيئا مع بقاء اهتمام الأسواق منصب على بوسطن وإذا تم القبض على متهمين  فقد نشهد ارتفاع بسيط بسبب اسباب نفسية بحتة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *