اخبار اقتصادية

إحساس سائد بالايجابية في سوق الفوركس صباح اليوم

زادت قوة اليورو مقابل اغلب العملات الاساسية اليوم، حيث  ارتفعت معدلات رغبة المشاركين في السوق في المخاطرة بعد  ان سحب “بونير” متحدث مجلس النواب الأمريكي لاقتراح طلب التصويت في مجلس النواب على خطة الجمهوريين لتجنب الهاوية المالية.  وقد قام بهذا لانه كان يبدو انه لن يتم تمرير هذه الخطة.

–          يبدو ان اليورو مستعد لمواجهة مستوى 1.32 مقابل الجولار الامريكي في بداية الجلسة الاوروبية.

–          أصاب الين الياباتي حالة من الضعف بشكل ملحوظ خلال الاسابيع الماضية وخاصة خلال جلسات التداول الأخيرة بعد الانتخابات اليابانية. وقد قرر بنك اليابان إضافة 10 تريليون ين ياباني  في برنامج مشتريات الأصول خلال الاسبوع الماضي. إلا أنهم قد تركوا هدف التضخم بدون تغيير إلا ان هذا قد يتغير في المستقبل القريب.

–          انخفض كلا من مؤشر ستاندرد آند بور  500 الامريكي ومؤشر ناسداك الامريكي  بعد افتتاح الاسواق هذا الاسبوع. وسوف يغلق كلا المؤشرين مبكرا اليوم في الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.

–           مؤشر داكس 30 الألماني مغلق اليوم بينما سيغلق مؤشر FTS 100 البريطاني مبكرا اليوم في الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش.

–           سوف يتوقف التداول في كل العملات والسلع والمعادن النفيسة في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش اليوم  وستسأنف عملها يوم الأربعاء في السادس والعشرين من ديسمبر في الساعة 7:00 بتوقيت جرينتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى