ما هو فوركس

ما هو فوركس

 

 

ما هو فوركس
ما هو فوركس

 

ما هو فوركس .. هذا اول ما يتبادر في ذهن الشخص الذي يريد التداول او الدخول في سوق العملات نحن نقوم بتقويمك وتعريف ما هو فوركس حتى لا تقع في اي اخطاء قد تحبطك وانت علي اول طريق المضاربه .. وايضا الكثير ممن لا يريد الدخول الي التداول او تجربة المضاربة يسألون ما هو فوركس ؟ لان كلمة فوركس تتداول بين الناس ولكن الكثير لا يعرف ماذا تعني و ما هو فوركس .. موقع فوركس بلوج يوفر بعض المعلومات عن الفوركس وذلك ليوفر على الجميع البحث.


تعريف كلمة  فوركس


ما هو فوركس … كلمة فوركس تشير بشكل مباشر الي تداول العملات او المضاربة بالعملات ولها مسميات كثيرة اخري منها سوق العملات وهو السوق الذي يوجد بجميع انحاء العالم فاذا تكلمنا عن تعريف بسيط لسوق الفوركس هو السوق الذي يقوم المستثمر بالمضاربة به عن طريق شركة وساطة من خلال شراء وبيع العملات حيث يقوم المستثمر اولا بالدخول الي شركة الوساطة والبدء في المضاربة عن طريقها وهنا لابد ان نشير الي شيئ مهم جدا للمستثمر المبتدئ ان لا يغامر في فتح حساب حقيقي من البداية الهم هو ان تتعلم اولا اسس الفوركس والمضاربة ثم تبدء بفتح حساب تجريبي مجانا ثم حساب حقيقي.


وسيط الفوركس


هي الشركة التي تقوم باختيارها ومن خلالها تقوم بتنفيذ الاوامر وطلباتك بينك وبين البنوك وذلك يكون عن طريق برامج التداول التي توفرها تلك الشركات ويجب اولا ان تختار شركة لها سمعة طيبة ومعروفة للجميع ولا تختار شركة فوركس مغمورة حتي لا تتحسر بعد ذلك واهم ما يميز شركات الوساطة هو الضمانات والعنوان للشركة والمقر الرسمي لها وارقام الهاتف والتراخيص لتلك الشركة.

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى