بنوك سعودية

saudia

 

alima2> مصرف الإنماء – مصرف الإنماء شركة مساهمة سعودية تأسس بموجب المرسوم الملكي رقم  م / 15 وتاريخ 28/2/1427هـ  الموافق28/3/2006م   تتمثل أغراض المصرف في مزاولة الأعمال المصرفية والاستثمارية المتوافقة مع الاْحكام والضوابط الشرعية.، المركز الرئيسي للمصرف هو مدينة الرياض .

 

 

 

ahlditadawul> الاهلي تداول Alahli Tadawul – يقدم لك موقع الاهلي تداول دوت كوم نوعين من الخدمات وهما : الاهلي تداول والاهلي تداول بلس .

 

 

 

 

masrefalrajhi> البنك الراجحي  Al Rajhi Bank – البنك الراجحي مصرف سعودي تأسس في عام  1978 يبلغ رأسمال البنك 15.000.000.000 ريال سعودي . عدد فروع البنك 446 ويبلغ عدد الموظفين العاملين في بنك الراجحي  أكثر من 14500 موظف يتوفر على أكبر شبكة أجهزة صراف آلي مايزيد عن 1850 جهاز آلي وتبلغ نقاط البيع الموزعة على التجار أكثر من 9500 موقعا، كذلك يوجد عدد 19 فرع للمصرف في دولة ماليزيا، وقد كلف أنشائها 300 مليون ريال سعودي.

 

anb bankalarabi> البنك العربي ANB – البنك العربي الوطني واحد من أكبر 10 بنوك في الشرق الأوسط. تأسس بموجب المرسوم الملكي رقم م/ 38 وتاريخ 1979م.

 

 

 

 

bankalima2> بنك الانماء . البنوك السعودية – بنك الانماء هو بنك من ضمن كوكبة البنوك السعودية . ويوفر بنك الانماء عدة خدمات تفيد الشاب والمجتمع السعودي لعل اهمها هو التمويل لمشاريع الشباب وايضا التمويل العقاري وتمويل السيارات . يعتبر بنك الانماء من احد البنوك السعودية التي تهتم بشكل كبير في تنمية الصناعات السعودية وهذا يكون بمثابة حلقة الوصل والتواصل مع المجتمع والهيئات السعودية بشكل اكبر

 

 

banktasslif> بنك التسليف – ان بنك التسليف السعودي هو بنك يعتبر ركيزة كبيرة في مجالة وهو يقدم خدمات تقديم القروض للمنشئات الصغيرة وفكرة البنك هي مساعدة الشاب السعودي في المساهمة ببناء هذة البلد التي اعطيتهم الكثير وبناء شخصة واهلة وبيتة ايضاً . ويقدم بنك التسليف خدماتة الاخري برعاية المنشئات الصغيرة والعمل علي توفير وادخار للافراد والقطاعات اما بالنسبة لفروع بنك التسليف فهي تعد 26 فرعا جميعها متواجد داخل المملكة العربية السعودية

 

 

sambatadawul> سامبا تداول Samba Tadawul –  تقوم سامبا كبيتال samba capital بتصميم و إدارة الصناديق المحلية و الدولية و بناء المحافظ الاستثمارية، اعتمادا على قدراتها الذاتية العالية والقائمة على فريق خبير من مدراء الاستثمار . كما أن الشراكات الاستراتيجية مع شركات إدارة الأصول الريادية العالمية تزيد من فعاليات سامبا كبيتال في تقديم أفضل الفرص للعملاء. و تقدم سامبا كبيتال samba capital تشكيلة كاملة من خدمات الوساطة الرائدة للعملاء الذين يتداولون بالأسهم و السندات الدولية، من خلال مراكز samba الاستثمارية في كل من الرياض، وجدة، و الخبر.

 

 

bankaljazeeratawdif> بنك الجزيرة توظيف Bank Al Jazira Jobs – يعتبر بنك الجزيرة من بين أحد البنوك التي تتطور باستمرار وبخطوات متسارعة في دولة السعودية . بنك الجزيرة توظيف يبحث عن الأشخاص المؤهلين ذوي الهمم العالية للمشاركة في نجاحات البنك المستقبلية. بنك الجزيرة توظيف لا يتردد أبداً في إعطاء رواتب ومزايا إجمالية متميزة حيث  يوفر بنك الجزيرة توظيف فرص تدريبية على رأس العمل لمثل هؤلاء الأشخاص للوصول إلى الهدف المنشود .يعطي دوماً الأفضلية للسعوديين ممن لديهم المؤهلات التي تتناسب مع متطلبات البنك . إذا كنت ممن يبحث عن وظيفة تتسم بالتحدي وسعة الأفق ، فما عليك إلا استعراض الفرص الوظيفية التالية المتوفرة لدى بنك الجزيرة في الوقت الراهن.

 

bankriyad> بنك الرياض Bank Riyad – يعتبر بنك الرياض من بين أحد أكبر المؤسسات المالية العريقة في دولة السعودية، التي تقوم بتزويد عملائها من الأفراد والشركات بمجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية والاستثمارية. و يحرص بنك الرياض على توظيف قاعدته الرأسمالية القوية وخبرته العريقة للقيام بدور متميز في المملكة العربية السعودية في مجال أعمال التمويل، بداية من القروض الشخصية وحتى المشاريع العملاقة .

 

شاهد أيضا :

arrow leftالبنك الراجحي . اكبر بنك في الشرق الاوسط

arrow left البنك العربي الوطني . شركة مساهمة سعودية

arrow left بنك البلاد Bank Albilad

arrow left بنك التسليف السعودي scb.gov.sa

arrow left  الراجحي 2011

arrow left  بنك الرياض

arrow left  تداول الاهلي خدمات الافراد والشركات

arrow left  مصرف الراجحي – أحد أكبر المصارف الإسلامية في العالم

arrow left  خدمات بنك الجزيرة

arrow left بنك التسليف السعودي Saudi Credit and Saving Bank

arrow left مصرف الراجحي المباشر Alrajhi Bank Almubasher

arrow left مصرف الانماء . مصرف سعودي

arrow left بنك سامبا . خدمات بنكية عالية المستوى

arrow left مصرف الراجحي alrajhi bank

arrow left بنك البلاد

arrow left بنك التسليف والادخار . البنك السعودي

arrow left مصرف الراجحي المباشر . مصرف سعودي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى