استراتيجية فوركس

استراتيجية فوركس

 

استراتيجية فوركس
استراتيجية فوركس

 

اغلب تجار الفوركس يستخدمون استراتيجية فوركس مختلفة وذلك يكون أثناء تجارة العملات ، اهم استراتيجية فوركس سنتكلم عنها ان شاء الله بهذة المقالة ، تعتبر استراتيجية فوركس تنبيهات الفوركس هي استراتيجية فوركس مهمة للمتداولين والمفضلة لمعظمهم لانها تأتي اي وقت ليلاً أو نهاراً ولانك تقوم بالتعامل مع جلسة تداول علي مدار 24 ساعة فانك لن تستطيع تحديد الوقت الذي يقوم احد المحللين بايجاد مؤشرات الشراء والبيع ويمكن تنبيهك بطرق كثيرة اهم هذة الطرق بكل تأكيد هو البريد الاليكتروني .

 

الفرق بين خطة التداول و إستراتيجية فوركس


خطة التداول في فوركس


خطة فوركس هو  الشي او الامر الذي ستقوم به اليوم ، و لا نقصد بذلك تحديد ما سوف تقوم ببيعه أو شرائه ، واين ستقوم بالشراء او البيع ، قم اولا بتحديد الساعات التي ستعمل بها في  ورقة ، ثم قم بعد ذلك  بالتسجيل في خطة التداول الخاصة بك ما هي العملات التي ستتعامل بها. وايضاً يجب أن تقوم  بتسجيل نواحي الإنضباط المطلوبة من الشخص .

 

إستراتيجية فوركس


اما إستراتيجية فوركس فالإستراتيجيات تتضمن أشياء مثل “مبادئ إليوت ويف” ، “أدوات فيبوناتشي” ، “قيود بولينجر” و غيرها من الأسماء التي تناسب الفرق الموسيقية . من أجل أن تقوم بتطوير إستراتيجية فوركس خاصة بك ، عليك أن تأخذ الوقت الكافي لتقوم بدراسة الأدوات المتعددة المنتشرة في السوق. و السبب في أن هذه الأدوات تنجح هو أن هناك الكثير من الناس الذين يستعملونها، فإذا كان هناك عدد كبير من الناس الذين يقومون بنفس العمل و يحصلون على نفس النتائج، فلا يمكنك أن تناقش جودة هذا الأمر .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *