اخبار اقتصادية

هدوء حركة الباوند/ دولار GBPUSD مع اجازة البنوك البريطانية

ارتفع زوج العملة الباوند/ دولار GBPUSD يوما الجمعة في سوق الفوركس، مرتفعًا بمقدار 170 نقطة تقريبا. وقد ارتفع الباوند GBP من مستوى 1.5266 إلى مستوى 1.5440 يوم الجمعة مغلقًا الأسبوع عند مستوى 1.5367. واليوم يعتبر تداول الباوند البريطاني هادئ نسبيًا حيث تقع حركة أسعار زوج العملة الباوند/ دولار GBPUSD داخل مدى تداول الجلسة السابقة في الوقت الحالي.

وعلى الرسم البياني للساعة، لا تزال القناة السعرية الهبوطية قائمة،  بينما تباطأت القناة السعرية الهبوطية  على الرسم البياني للثلاث ساعات. وتقع المقاومة الأولى عند أعلى مستوى سجلته يوم الجمعة عند 1.5440. وفي حالة اختراق هذا المستوى للأعلى فقد تمتد الحركة الصعودية أكثر إلى مستوى 1.564. ويقع اقرب مستوى دعم عند قاع السعر الذي كونه يوم الجمعة عند 1.5266. وفي حالة اختراقه للأسفل، فقد يمتد انخفاض الباوند أكثر باتجاه الهدف التالي للاتجاه الهبوطي عند 1.5139

واليوم أجازة الربيع في البنوك البريطانية

وتتحرك الأسعار دون المتوسط المتحرك الآسي (20 و50) على الرسم البياني للسعاة لزوج العملة الباوند/ دولار GBPUSD، مما يدل على وجود ضغط هبوطي بسيط. وتعتبر قيمة مؤشر القوة النسبية ايجابية بمقدار بسيط، ويتحرك الماكد في المنطقة الايجابية، بينما تقاطع مؤشر CCI بمقدار بسيط مع مستوى 100 للأسفل على الرسم البياني للساعة، وكل هذه تعطي إشارات بالحياد. وعلى أي حال سوف نتحرى عن توصية اليوم خاصة بالباوند/ دولار GBPUSD وننشرها اليوم لكم كما اعتدنا في فوركس بلوج. تابع أيضًا توصيات أزواج أخرى والذهب والنفط يوميًا على فوركس بلوج.

تداول موفق،،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.