اخبار اقتصادية

محضر اجتماع البنك الفيدرالي : سنحتاج بعض الوقت حتى نحرز المزيد من التقدم

محضر اجتماع البنك الفيدرالي

محضر اجتماع البنك الفيدرالي: سنحتاج بعض الوقت حتى نحرز المزيد من التقدم

اكد محضراجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الذي انعقد يومي 16- 17 مارس أن تقييمه السابق بان الامر سيستغرق بعض الوقت قبل تحقيق المزيد من التقدم المستدام لتحقيق الاهداف المحددة من البنك الإحتياطي الفيدرالي.

وسوف يتم الاستمرار في شراء الأصول وذلك بالمعدل الحالي على الأقل.

وعن إذا ما سيكون هناك أي تغييرات في برنامج التسهيل الكمي، فسوف يتم الإعلان عن هذا للعامة بوقت سابق لتطبيق هذه التغييرات.

وقد لاحظ أعضاء اللجنة أنه من المحتمل أن يتطلب الامر بعض الوقت قبل أن يتحقق المزيد من التقدم المستدام فيما يتعلق بأهداف اللجنة التي تتمثل في الوصول إلى الحد الاقصى من التوظيف واستقرار الأسعار، و بما يتوافق مع توجيهات اللجنة القائمة على النتائج ، سوف يستمر شراء الأصول بالمعدلات الحالية على الأقل حتى ذلك الحين ..

بالإضافة إلى ذلك ، “سلط عدد من الأعضاء في اللجنة الضوء على أهمية الإعلان بوضوح عن تقييمها للتقدم المحرز نحو أهدافها طويلة المدى في وقت مبكر جدًا ، لان هذا يمكنها من  الحكم عليها بإذا ما كانت مستدامة بالقدر الكافي لتغيير معدل مشتريات الأصول.

وسوف يعتمد توقيت هذه الإعلانات على حركة الاقتصاد ومعدل التقدم تجاه أهداف اللجنة.

برينارد عضو البنك الفيدرالي: الإرشاد المستقبلي للبنك تعتمد على النتائج وليس التوقعات

قال محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي لايل برينارد لشبكة سي إن بي سي أن ” الإرشاد المستقبلي  للسياسة النقدية الذي يضعه البنك الاحتياطي الفيدرالي  مبني على النتائج وليس على التوقعات” ، وبالتالي سوف يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يحقق كل من التوظيف والتضخم النتائج  المسجلة في هذا الإرشاد  المستقبلي”.

وأضاف أن أحدث التوقعات الاقتصادية هي “نتائج أفضل بكثير فيما يتعلق بمعدلات النمو والتوظيف والتضخم”.  وأكد على أن هذه نظرة مستقبلية.

وبالتالي سيكون علينا مراقبة  ذلك بالفعل في البيانات.

وعندما تنظر إلى البيانات ، ستلاحظ أننا ما زلنا بعيدين عن هدفنا الأقصى للتوظيف “.

وقال برينارد إنه “من المهم حقًا ان ندرك” أن ارتفاع التضخم “أمر مؤقت”.

إيفانز العضو الفيدرالي: علينا التحلي بالصبر بشأن التضخم

قال تشارلز إيفانز  رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي في شيكاغو  ” سيكون علينا قضاء شهور وشهور في تجربة تضخم أعلى قبل أن أحكم على ما إذا كان هذا مستدامًا أم لا ، وهذا الأمر سيكون غير مريح. “

وأضاف: “علينا حقًا التحلي بالصبر  وان تكون اكثر جراة في قراراتنا بالمقارنة مع ما قد يختاره معظم محافظي البنوك المركزية الذين يتبعون الطرق التقليدية، وذلك  إذا أردنا بالفعل رفع توقعات التضخم بشكل مستدام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *