اخبار اقتصادية

شركة NSFX المالية المرخصة والتنظيم – تداول فقط مع الشركات المرخصة والقانونية

شركة NSFX

 

شركة  NSFX  المالية الرخصة والتنظيم

 

فاليتا، مالطا – شركة NSFX المحدودة هي شركة مالية استثمارية  مرخصة، وتحمل رخصة خدمات استثمارية من الفئة 3 برقم IS/56519 الصادرة عن هيئة مالطا للخدمات المالية [MFSA]. وقد حصلت شركة NSFX المحدودة على هذه الرخصة في عام 2011.

 

وتعتبر الترخيص MFSA هي المُرخِص الوحيد للخدمات المالية في مالطا. وقد تأسست بقانون خاص من البرلمان وهو قانون  هيئة الخدمات المالية مالطا، 1988 بصيغته المعدلة في عام 1994 و 2002، وبموجب هذا القانون تتولى الشركة المهام الإشرافية التي كان ينفذها من قبل البنك المركزي في مالطا، وبورصة مالطا للأوراق المالية ومركز مالطا للخدمات المالية. وتعتبر هذه الهيئة مؤسسة عامة مستقلة تماما وتقدم التقارير إلى البرلمان على أساس سنوي.

 

التنظيمات والترخيصات الإضافية في شركة NSFX:

 

  • هيئة الخدمات المالية (FSA)- المملكة المتحدة –  رقم التسجيل: 595195

  • الهيئة الفيدرالية للإشراف المالي (BaFin) ألمانيا – رقم التسجيل: 131055

  • الهيئة العامة للرقابة التحوطية (ACP)- فرنسا- رقم التسجيل : 74397

  • الهيئة الايطالية للبورصة والأوراق المالية (CONSOB)- إيطاليا – رقم التسجيل : 3597

  • اللجنة القومية لسوق الأوراق المالية (CNMV) – أسبانيا – رقم التسجيل : 3354

  • المجلس المالي Finanstilsynet- الدنمارك – رقم التسجيل: 9221

 

يقول جوان ديتز ليميتش ، المدير العام لشركة   NSFX: “ككيان مالي خاضع للرقابة، تكون شركة NSFX ملتزمة بتقديم تقارير شهرية الى هيئة مالطا للخدمات المالية (MFSA).  وتكون أموال عملائنا مفصولة عن أموال شركة NSFX، وكمؤسسة مالية مالطية، تخضع شركة  NSFX للقانون المالطي، وكل القوانين المالية”.

 

قام بتأسيس شركة NSFX  المحدودة مجموعة من المحترفين في المجال المالي مع رؤية واضحة لإنشاء وسيط تداول عبر الانترنت مرخص، والذي يمكنه تقديم خدمات استثمارية لجميع أنواع التجار والمؤسسات على مستوى عالمي. وقد تم إنشاء البنية التكنولجية التحتية  بفهم عميق لاحتياجات التاجر المستمرة. وبدمج اتصالات قوية داخل النظام المصرفي ومع وجود مزودي السيولة، تقدم شركة NSFX المحدودة أحد افضل تجارب التداول في السوق اليوم.

 

شركة NSFX المحدودة هي شركة استثمارية اوروبية مسجلة وموجودة في جمهورية مالطا. تقدم شركة NSFX تداول عبر الانترنت لأزواج العملات في سوق الفوركس، والمعادن النفيسة، وعقود الفروقات، والعقود المستقبلية (التداول خارج البورصة)، والمؤشرات، والنفط الخام.  ومنذ ان تأسست شركة NSFX المحدودة عام 2011، تحمل الشركة رخصة خدمات استثمارية فئة 3  برقم IS/56519 والصادرة من هيئة مالطا للخدمات المالية (MFSA)، والمفوضية الاقتصادية الاوروبية (EEA) المرخصة عن طريق هيئة الخدمات المالية (FSA) في بريطانيا، والمسجلة في العامة للرقابة التحوطية (ACP) في فرنسا، و الهيئة الفيدرالية للإشراف المالي (BaFin) في ألمانيا، و الهيئة الايطالية للبورصة والأوراق المالية (CONSOB)  في إيطاليا، و اللجنة القومية لسوق الأوراق المالية (CNMV) في أسبانيا، و المجلس المالي Finanstilsynet في الدنمارك، وتتوافق مع توجيهات الاتحاد الاوروبي.

 

لمزيد من المعلومات عن شركة NSFX المالية ، زرنا من فضلك على موقعنا باللغة العربية  https://arabic.nsfx.com

 

افتتاح حساب تجريبي شركة NSFX

 

اكاديمية التداول شركة NSFX

 

حسابات التداول شركة NSFX

 

شركة فوركس مرخصة – ترخيصات NSFX

 

شركة NSFX

 

عنوان شركة NSFX

168 شارع كريستوفر

الرمز البريدي: VLT 1467، فاليتا، مالطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى