اخبار اقتصادية

كيف تصنع ثروتك عن طريق الانترنت!

في هذه المقالة سنتطرق الى موضوع جدا هام وهو اللبنة الاولى لبداية مشروعك عبر الانترنت. كما ترون في العنوان كيفية صنع الثروة عن طريق الانترنت التي هي حلم كل واحد يجلس امام الحاسوب.

من منا لا يفكر في اي وسيلة  لتحقيق ثروثه عبر الانترنت او حتى لا يفكر بتحقيق دخل شهري من الانترنت لكي يؤمن لاسرته ولنفسه اولا الحياة السعيدة لتغطية جميع احتياجاته من حسيث السفر ..

 

 

عندما تقوم بالتفكير بمشروع عبر الانترنت او حتى بتجارة ستجد نفسك امام عائق كبير وهو انك تحتاج الى الكثير من العمل والاوراق والاموال الطائلة . . ولكن ومع التطور الهائل الذي تعرفه الشبكة العنكبوتية فإنك تستطيع بدء مشروعك عبر الانترنت عن طريق المتاجرة دون اي حاجة الى اي مبالغ او اموال كبيرة، يوجد شرط واحد وهو ان يتعدى عمرك +18، هذه التجارة او المشروع الذي نحن بصدد التحدث فيه هو تجارة العملات الاجنبية أو الفوركس، وم مميزات هذا النوع من التجارة انها تتيح لك التجارة بمبلغ صغير بدون شروط, وايضا تتيح لك تجارة الفوركس القدرة على مضاعفة رأس مالك خلال مدة قصيرة من 1دقيقة الى شهر. انت التي تحدد المدة التي ستتاجر فيه ووقت انتهاء الصفقة! من خلال فتح حساب مع وسيط الفوركس .

 

بعد ذلك يمكنك عزيزي البدء بعملية التداول في الوقت انت الذي ستقرر او الوقت الذي يناسبك ومن الميزات الذي يعرفها سوق الفوركس  انه لا يحدد لك وقتاً معيناً للتداول بهذا السوق. من خلال تجارة الفوركس يتيح لك استثمار أموالك عن طريق بيع وشراء اي عملة ترغب فيها والاستفادة من ارباحك. وهناك امكانية اوخرى وهي بيع وشراء عملة معينة على المدى البعيد وهذا يعتبر جيد جدا.

هناك اشخاص حققوا ثروات كثيرة من خلال تداولاتهم  واصبحوا من الاثرياء في سوق الفوركس، وبالطبع بدأ هؤلاء المستثمرين بداية كاب شخص مبتدئ بعد سنوات من التعلم والتجارب : كما لايخفى عليكم ان البداية دائما تجدها سعبة ولكن قليل من الجهد والتركيز ستتخطى هذه المرحلة وبهذا وصلوا هؤلاء الاشخاص الى حلمهم وصنعوا الثروة بانفسهم.بعد ان واجهوا في بدايتهم العديد من العقبات..

فسوق الفوركس هو افضل وسيلة للطامحين في بداية مشاريعهم عبر الانترنت او الاستثمار في هذا السوق ستحتاج الى هذه الشروط والتي اعتبرها مفاتيحك الى النجاح في سوق الفوركس:

1- تحتاج إلى منصة تداول وجهاز حاسوب

1- يجب عليك اولا وبعد كل شيء الصبر الجهد .

2- المعرفة الاولية لبعض المصطلحات في سوق الفوركس وتتبعك للتحاليل اليومية المختلفة او من الافضل ان تكون على حسب العملات التي ستتاجر بها.

وفي نهاية هذا المقال ساقول لكم: فكر في هدفك وطو استراتيجيتك وابدء مشروعك بالتوفيق للجميع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *