اخبار اقتصادية

الخسارة في تجارتك للفوركس طريقك نحو الربح

هناك سؤال يطرح نفسه كل شخص يقوم بالدخول الى سوق الفوركس بطبيعة الحال يتمنى ان يخرج في حصاد يومه بارباح دون خسائر. والسؤال هل هو مستعد للخسارة؟

على كل شخص اي يظع في دهنه ان الخسارة لابد منها اي اي ميدان كيفما كان لان الخسارة درس في كل تجاربه في سوق الفوركس. فعلى كل تاجر قبل ان يدخل الى هذا السوق ان يكون مستعدا لتاثيرات سوق الفوركس, كما نعلم ان الخسارة هي امر مالوف.فان كنت كذلك فستبقى نفسيتك دائما عندما ترى الخسارة ستتاثر بها وستفقد تركيزك وفي الاخير تخسر كل راس مالك كما يفعل البعض.

 

عندما يتقبل عقلك هذه الخسارة فهذه بالطبع من شيم المتداول الناجح.ومن اسباب الخسارة في سوق الفوركس هو ان الشخص المتداول يقوم بالتفكير بالربح يوميا فهذا شيء مستحيل في سوق الفوركس فعليك ان تقوم بادارة اموالك بشكل صائب. كما نعلم ان المتاجرة تعتمد على دراسة متقبلية للسوق ومتابعة يومية للتحاليل حتى تتخد القرار الصحيح في الشراء او البيع, ومن خلال تعلمك ودراستك للصفقات الخاسرة يمكن ان تحولها او تقوم بتعويض الخسارة الى ارباح.

 

وما الخسارة في تجارة الفوركس الى بالبدء من جديد بطريقة منهوجة لتفادي الخسارة مرة اوخرى.الخسارة في تجارتك للفوركس هي بحد ذاتها مكاسب للدراستك وتعلمك من الاخطاء التي قمت بها ,وبهذه الطريقة تستطيع  ان تصل الى مكاسب جيدة باتباعك  بما يسمى مبدأ وقف الخسارة ,فالخسارة الصغيرة مؤكدة في تجارتك في سوق  الفوركس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.