اخبار اقتصادية

التعريفات الجمركية لا يمكن الشعور بتأثيرها في هذه الأشهر قليلة

التعريفات الجمركية


التعريفات الجمركية لا يمكن الشعور بتأثيرها في هذه الأشهر قليلة

السجل البيج الفيدرالي: لا يمكن الشعور بتأثير من التعريفات الجمركية لأشهر قليلة

أشار التقرير الاقتصادي المتمثل في السجل البيج الصادر عن البنك الاحتياطي الفيدرالي إلى أن الاقتصاد توسع “بوتيرة متواضعة” حتى نهاية أغسطس “.   

استمرت المخاوف بشأن التعريفات الجمركية والتوترات بشأن  السياسة التجارية.  لكن ظلت الشركات “متفائلة” بشأن التوقعات على المدى القريب.

 بشكل عام ، أشارت المناطق في الولايات المتحدة الأمريكية  إلى أن التوظيف نما “بوتيرة متواضعة” بشكل مماثل مع الفترة السابقة.  

ومع ذلك ، كان قطاع الصناعات التحويلية “فاترا ويميل الى الانخفاض” واستمر “التشديد” في “كبح النمو” في النشاط التجاري الكلي.  

و ظل نمو الأجور “متواضعا إلى متوسط”.  و كان هناك “ضغط تصاعدي قوي” على الأجور للعاملين في مستوى المبتدئين وذوي المهارات المنخفضة ، والتكنولوجيا ، والبناء ، وبعض وظائف الخدمات المهنية.

و كانت هناك “زيادات متواضعة في الأسعار”.  أفاد تجار التجزئة والمصنعون عن “زيادات طفيفة في تكاليف المدخلات”.  لاحظت الشركات في بعض المناطق “القدرة على تجاوز ارتفاع الأسعار”.  

لكن نقلت الشركات المصنعة قدرة محدودة لرفع الأسعار.  

التعريفات الجمركية كان لها تأثير على الأسعار “متضاربًا”

وتوقعت بعض المناطق ألا تكون الآثار محسوسة لبضعة أشهر.

  • وليامز عضو البنك الفيدرالي يراقب الأوضاع بعناية

قال رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك جون ويليامز في خطاب له إن “الاقتصاد في وضع جيد ، ولكن ليس من دون مخاطر ومخاوف”.  

يعتبر “انخفاض التضخم باستمرار” محل اهتمام رئيسي لديه.  

وأشار على وجه الخصوص إلى أن “السياق الأوسع مهم” ، مع “الضغوط الانكماشية المستمرة من الخارج”… وفي الوقت نفسه ، بالإضافة إلى الرقم الإجمالي “الجيد” للناتج المحلي الإجمالي ، هناك “إشارات متضاربة أكثر من قطاعات مختلفة”.  

“إن الإنفاق الاستهلاكي القوي متوازن بعلامات تباطؤ الاستثمار التجاري. لقد شهدنا أيضًا انخفاضًا في الصادرات وضعف بيانات التصنيع ، مما يعكس تباطؤ النمو العالمي وعدم اليقين فيما يتعلق بالتجارة والمخاطر الجيوسياسية.

 “وقال وليامز إنه يراقب بعناية هذه” الصورة الدقيقة “و” يظل متيقظًا للتصرف حسب الحاجة “.

وسيحافظ البنك الاحتياطي الفيدرالي على “نهج يعتمد على البيانات يأخذ في الاعتبار المخاطر والتوترات  التي تؤثر على الاقتصاد”.

التحليل الفني لزوج العملة الدولار الاسترالي/ الدولار الأمريكي AUD/USD

ارتد الدولار الاسترالي/ الدولار الأمريكي أكثر اليوم ويضغط على مستوى المقاومة 0.6822. وفي حالة اختراق هذا المستوى فسوف يستأنف هذا الزوج ارتفاعه من مستوى 0.6677.  

وسوف يتحول اتجاه التداول خلال اليوم إلى الاتجاه الصعودي مع استهداف مستوى 0.6910 والذي يمثل مستوى مقاومة متحول من مستوى دعم.

وفي حالة رفض السعر عند مستوىا لمقاومة 0.6822 فسوف يحافظ هذا على الاتجاه الهبوطي قصير الأجل.  

وفي حالة الاختراق الحاسم لمستوى 0.6677 فسوف يستأنف السعر الاتجاه الهبوطي مع استهداف مستوى الإسقاط بنسبة 100% لمستوى 0.7295 لحركة السعر من 0.7082  إلى 0.6815 والذي يقع عند مستوى 0.6618 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.