اخبار اقتصادية

التجار ينتظرون تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي اليوم

التجار ينتظرون تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي اليوم

ارتفعت معدلات الرغبة في المخاطرة كما جاءت نتائج  قوية من بعض البيانات الاقتصادية  ، الامر الذي ادى إلى دفع ستاندرد آند بورز 500 وناسداك إلى مستويات قياسية جديدة في جلسة التداول الماضي. انخفض تداول الين والفرنك السويسري على نطاق واسع بشكل طبيعي ولكن لم يبتعد عنهما  اليورو. وعلى الرغم من  قوة عملات السلع ، إلا أنها  لم تتفوق على الجنيه الإسترليني والدولار الامريكي. على وجه الخصوص ، يترقب تجار الدولار الامريكي الإعلان عن تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي والذي قد يؤدي إلى ارتفاع الدولار الامريكي على المدى القصيؤ

من الناحية الفنية ، يشير اختراق اليورو / الدولار الأمريكي للحد السفلي من القناة السعرية على المدى المتوسط ​​إلى أنه يصحح بالفعل الاتجاه الصعودي من 1.0635. كما يمتد كلا من زوجي العملة الدولار/ فرنك  USD / CHF و الدولار/ ين ياباني  USD / JPY في الارتفاع على المدى القريب. سيكون التركيز اليوم على مستوى الدعم 1764.31 في الذهب. وفي حالة اختراق هذا المستوى  بشكل قوي فسوف يؤكد هذا على استئناف التصحيح من 2075.18. إذا حدث ذلك ، فمن المحتمل أن يكون مصحوبًا ببعض التسارع الصعودي للدولار.

 

في جلسة التداول الآسيوية ، ارتفع مؤشر نيكي الياباني  حاليًا بنسبة 1.27٪ ، وارتفع مؤشر HSI في هونج كونج بنسبة 0.55٪. ارتفع مؤشر  شنغهاي الصيني المركب بنسبة 0.15٪. ارتفع مؤشر سنغافورة ستريت تايمز بنسبة 0.11٪. انخفضت عوائد السندات الحكومية اليابانية لأجل 10 سنوات إلى 0.058 -0.0012.  وفي جلسة التداول الماضية ، ارتفع مؤشر داو جونز 1.08٪. ارتفع مؤشر ستاندرد آند بور 500 بنسبة 1.09٪. ارتفع مؤشر ناسداك بنسبة 1.23٪. ارتفعت عوائد السندات  لأجل 10 سنوات بمقدار  0.008 لتصل إلى 1.139.

لوي محافظ البنك الاسترالي: أسعار الفائدة منخفضة لفترة طويلة حتى الآن

قال محافظ البنك الاحتياطي الأسترالي فيليب لوي أمام لجنة برلمانية أن البنك المركزي ملتزم “بكل ما في وسعها  في نطاق المعقول” لدفع معدل البطالة إلى الانخفاض ودفع نمو الأجور إلى الأعلى. ومع ذلك ، حتى في السيناريو الأكثر تفاؤلاً ، لن يعود التضخم إلى النطاق المستهدف قبل عام 2023.

وأضاف لوي: “سيتم الحفاظ على سعر الفائدة عند 10 نقاط أساس طالما كان ذلك ضروريًا”. “أسعار الفائدة ستكون منخفضة لفترة طويلة حتى الآن.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.