اخبار اقتصادية

افضل شركة فوركس ؟

لماذا تعتبر شركة NSFX من افضل الشركات التي تقدم خدمات الاستثمار في مجال تداول العملات فوركس ؟

 
1. الترخيصات وامانة الاموال – شركة NSFX  تقوم تسجيل جميع عملائها ضمن الترخيص المركزي الخاص بها في الهيئة الاوروبية  MFSA, وتحت رقابة MIFID  , الشركة مخول وتحمل ترخيص 27 دولة اوروبية , وتتعامل مع كافة المستثمرين من خلال الفرع الرئيسي لها , اغلب شركات الفوركس تسوق في اعلانها الترخيصات التي تحملها , وعند ايداع المستثمر العربي توفر له حسابات خارج نظام الرقابة في دول وفروع فرعية لها ليس لها ترخيص او اي رقابة مالية . لهذا تعتبر شركة NSFX  من افضل مقدمي الترخيص وامانة الاموال في  هذا الصدد. ولدى الشركة تسجيل تصنيف 3 في اوروبا اي تحت البنك بدرجة واحدة من تقديم خدمات استثمار شاملة بما يشمل خدمات بنكية الكترونية . اعلى الترخيصات الاوربية لشركات الفوركس المرخصة .

 
2. حسابات متعددة –  , تشكيلة من حسابات تداول  السبريد الثابت , السبريد المتغير ECN/STP , حسابات اسلامية بدون فوائد او عمولات .

 
3. منصات تداول متعددة – مثل  Mt4 ميتاتريدر ,  ومنصة Nstrader  الممتازة , ايضا الشركة توفر لكل منصة اختيار تحميل المنصة , او دخول المنصة مباشرة من خلال متصفح انترنت بسيط , ومنصات الموبايل الملائمة لاندرويد وايفون .
تتوفر لدى الشركة منصات تداول بنكية ECN/STP   حسب طلب العميل .

 
4. دعم فني مباشر-  في اوقات التداول , قسم عربي لديه خبرة كبيرة , مدير القسم العربي فوق 10 سنوات خبرة , موظفي الدعم خبرة تفوق 5 سنوات .

 
5. تكنولوجيا حديثة من نظام ادارة حسابات التداول في منصة واحد MYNSFX  الايداعات السحوبات , افتتاح حسابات تجريبية جديدة , نظام رفع الملفات . تم الحصول على  جائزة افضل وسيط مبتكر لعام 2013 في مجال التكنولوجيا .

 
6. تعاملات بنكية  واسعة مع اكبر البنوك الاوروبية والامريكية للحصول على سيولة بنكية لافضل الاسعار , تعاملات مع شركات الائتمان العالمية فيزا وماستركارد للحصول على موافقة تمويل من العميل الى حساب التداول مباشرة بدون تحديد يومي مثل بقية الشركات , يستطيع العميل الايداع ببطاقة ائتمان بشكل مباشر للحساب بدون تحديد مبلغ .

 
7. اكاديمية تعليمية شاملة من فيديو , ارشاد على المنصات , وللجديين تقديم ارشاد مباشر ببرامج مخصصة لهذا , ارشاد من قبل موظف على برنامج التداول لمدة ساعتين مجانا وبدون التزام .

 
8. مواقع اخبارية شاملة من تحليلات وتوجهات واراء افضل المحللين في العالم مترجمة لعدة لغات . مقدمة يوميا.

 
9. افضل الاسعار في التداول , الشركة تقجم منافسة قوية في هذا المجال بتقديم افضل الاسعار في التداول من سبريد ضيق , وتنفيذ فوري للاوامر والعمليات التجارية في السوق .

 
10. تشكيلة واسعة من ادوات التداول , 70 زوج عملات , الذهب , النفط, وعشرات السلع ومؤشرات الاسهم .

 

NSFX  تعتبر من افضل شركات الفوركس الرائدة في هذا المجال وتوفر حسابات تداول فوركس امنة وسهلة .

 

 

افتح حساب مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى