اخبار اقتصادية

ارتفاع الائتمان بالقطاع الخاص في استراليا

ارتفاع الائتمان بالقطاع الخاص

ارتفاع الائتمان بالقطاع الخاص في استراليا

ارتفع الائتمان بالقطاع الخاص في استراليا  بنسبة 0.1٪ على أساس شهري في سبتمبر ، وارتفع مؤشر أسعار المنتجين بنسبة 0.4٪ على أساس ربع سنوي في الربع الثالث من العام.

وارتفع إجمالي ائتمان القطاع الخاص في أستراليا بنسبة 0.1٪  على أساس شهري في سبتمبر ، وهي قراءة من التوقعات البالغة 0.2٪ على أساس شهري.

ارتفع الائتمان السكني بنسبة 0.4٪ على أساس شهري.

انخفض الائتمان الشخصي بنسبة -0.8٪ على أساس شهري .

انخفض الائتمان التجاري بنسبة 0.3٪ على أساس شهري.

ارتفع النقد الواسع بسبة 0.9٪ على أساس شهري. 

وأيضًا من بين البيانات الاقتصادية التي صدرت في وقت مبكر اليوم،  مؤشر أسعار المنتجين الذي ارتفع بنسبة 0.4٪ على أساس ربع سنوي في الربع الثالث وهي قراءة مطابقة للتوقعات.

على مدار العام ، انخفض مؤشر أسعار المنتجين بنسبة -0.4٪ على أساس سنوي.

التحليل الفني اليومي لزوج العملة الدولار الأمريكي/ الين الياباني

لا يزال اتجاه زوج العملة الدولار الامريكي/ الين الياباني هو الاتجاه المحايد ومن المتوقع المزي من الانخفاض مع صمود مستوى المقاومة 105.05.

وعلى الجانب الهبوطي في حالة الاختراق القوي لمستوى 104.00 فسوف يتم استئناف الانخفاض الاكبر من مستوى 111.71، باتجاه مستوى 101.18  والذي يعمل كمستوى دعم .

وفس حالة اختراق مستوى 105.05 فسوف يشير هذا الى تكوين قاع سعري على المدى القصير،  والتحول إلى الاتجاه الصعودي مع استهداف مستوى المقاومة 106.10.

وعلى المدى الطويل، لا يزال زوج العملة الدولار الامريكي/ اليت الياباي في قناة سعرية هبوطية على المد الطويل والتي تعود بدايتها إلى مستوى 118.65 (شهر سبتمبر 2016).

وبالتالي لا توجد إشارة  على انعكاس الاتجاه حتى الأن. 

وقد يمتد الاتجاه الهبوطي  متجاوزًا أدنى مستوى  عند 101.18.

ولكن في حالة الاختراق القابل لاستمرارية لمستوى 112.22 فسوف يؤكد هذا على اكتمال الاتجاه الهبوطي وتحول التوقعات الى الاتجاه الصعودي مع استهداف مستوى 118.65 أو أعلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى