اخبار اقتصادية

أهمية فتح حساب تجريبي مجانا في الفوركس

من مميزات الحساب التجريبي التي تقدمه لك شركة NSFX كونه مجاني. لن تحتاج الى أي أموال لفتح حساب لكون جل الشركات في سوق الفوركس تقدمه مجانا.وبهذا ستمنحك الشركة NSFX خوص غمار التجربة والتجريب في حسابك المجاني, وستقوم بتجربة جميع خبراتك واستراتيجياتك. كما كان في السابق لاتتيح الشركات هذه الميزة ليخوض المتداولين المبتدئين تجربة التجارة في سوق الفوركس FOReign EXchange

أما الان فلقد تغير الأمر فأصبح بامكان الجميع الاستفادة من الحساب التجريبي دون ان يقوم بايداع اي اموال في حسابه وتتيح لك شركة مبالغ من 3000 دولار امريكي الى 100000 دولار في كل حساب تقوم بفتحه.

سوف أسرد لك بعض المميزات التي ستفيدك عندما تقوم بفتح حساب تجريبي مجاني لدى NSFX:

ستعطيك الشركة صلاحية استخدام جل ادوات التحليل والمؤشرات التي تكون مثبتة من قبل في منصة ميتاتريدر4  Mt4 والتي ستساعد كل متاجر في ترقب السوق.

ستكون مؤهلا لان تكون لديك خبرة ممتازة في فحص جميع الاستراتيجيات والمؤشرات التي استعملتها مسبقا.لتكون بذلك مستعدا بكل تاكيد على تطبيقها في حسابك الحقيقي.

ستكون لديك ميزة اغلاق وفتح الصفقات.

ستكون منصة التداول التي تتدرب عليها شكل مالوفا لك من قبل عندما تقرر فتح حساب حقيقي.

في حسابك التجريبي المجاني ليس هناك اي مخاطرة.

ومن هنا اي من حسابك المجاني الذي ستقدمه لك الشركة يمكنك ان تكون متداول مبتدئ الى متداول محترف وهذا الامر يعود لك عزيزي المتداول. وهذا سيتطلب منك القيام بكافة الاستعدادت والتداريب حتى تكون مؤهلا لذلك.

 كيفية فتح حساب تجريبي مجانا في الفوركس (شركة NSFX)


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى